فينالدوم : رسميا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع فينالدوم - المصدر أونلاين : تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من ليفربول إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق برشلونة.

فينالدوم : رسميا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع فينالدوم - المصدر أونلاين : تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من ليفربول إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق برشلونة.. يبدو أن صدمات جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول السابق الموجهة لبرشلونة لم تنته، فالهولندي كان على أعتاب الانتقال إلى ملعب كامب نو خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أجرى وكلاء البالغ من العمر 30 عاما مفاوضات رسمية مع. ووجه محمد صلاح رسالة وداع، عبر صفحته. ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في الشهر الجاري. فينالدوم يخذل برشلونة ويقرر الإنضمام إلى باريس سان جيرمان x; كشفت بعض التقارير الصحفية، عن وجهة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول، بعد انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الشهر الجارى.

السعودية تتخطى اليمن، هازارد يثير الجدل، دي ليخت يُقلق هولندا وانتحار لاعب ايطالي بسبب العنصرية x واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. قرر النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم مغادرة نادي ليفربول الإنجليزي منذ فترة طويلة، وانهالت عليه العروض من كل حدب وصوب، للتعاقد معه بشكلٍ مجاني في الميركاتو الصيفي 2021. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها نشر اليوم الأحد، أن فينالدوم قرر الانضمام. كشفت بعض التقارير الصحفية، عن وجهة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول، بعد انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الشهر الجارى.

أول تصريح رسمي من فينالدوم بعد الانتقال الي باريس سان جيرمان اليوم - موقع بي بي كورة
أول تصريح رسمي من فينالدوم بعد الانتقال الي باريس سان جيرمان اليوم - موقع بي بي كورة from www.bbcnews1.com
Georginio gregion emile wijnaldum) (ولد في 11 نوفمبر 1990 في روتردام)، لاعب كرة قدم دولي هولندي، كان يلعب سابقاً لصالح نادي بي إس في في مركز الوسط المهاجم والجناح، ثم انتقل إلى نادي ليفربول. رسالة محمد صلاح لـ فينالدوم. يبدو أن صدمات جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول السابق الموجهة لبرشلونة لم تنته، فالهولندي كان على أعتاب الانتقال إلى ملعب كامب نو خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أجرى وكلاء البالغ من العمر 30 عاما مفاوضات رسمية مع. واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. وينتهي تعاقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يتم الحديث حول تجديده. بينما يتمسك الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، باستمرار فينالدوم في صفوف. يبدو ان برشلونة الاسباني قد فقد فرصة التعاقد مع الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول الانكليزي، وذلك عدما ا اقترب الهولندي من الانتقال الى صفوف ب تعهد جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بأنه سيكون مشجعًا لليفر مدى الحياة بعد أن قدم أفضل ما لديه في آخر ظهور له مع النادي أمس الاحد.

بينما يتمسك الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، باستمرار فينالدوم في صفوف.

ودع النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، زميله فينالدوم الذي يغادر ليفربول الموسوم الحالي، بنشر مجموعة من الصورة أثناء مرافقة اللاعب. ويمنح فينالدوم خيارًا هامًا لباريس، إذ لا يتعرض لاصابات كثيرة ويلعب في مراكز متعددة، بالاضافة الى نجاحه في تسجيل الاهداف على غرار رباعيته في الدوري مع نيوكاسل عام 2015. قالت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمال الهولندي جيني فينالدوم لاعب برشلونة تواجد صباحا في كامب نو لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. فينالدوم يغير وجهته من ليفربول إلى باريس سان جيرمان أحمد علام أرسل بريدا إلكترونيا منذ 51 دقيقة يبدو وأن الساعات الأخيرة سوف تكون حاسمة في مستقبل اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم. تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من ليفربول إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق برشلونة. واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. السعودية تتخطى اليمن، هازارد يثير الجدل، دي ليخت يُقلق هولندا وانتحار لاعب ايطالي بسبب العنصرية x كشفت بعض التقارير الصحفية، عن وجهة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول، بعد انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الشهر الجارى. وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بعد 5 أيام أي مع. وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم الصفقة، وقدم عرضًا أكبر على المستوى المالي. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها نشر اليوم الأحد، أن فينالدوم قرر الانضمام. Georginio gregion emile wijnaldum) (ولد في 11 نوفمبر 1990 في روتردام)، لاعب كرة قدم دولي هولندي، كان يلعب سابقاً لصالح نادي بي إس في في مركز الوسط المهاجم والجناح، ثم انتقل إلى نادي ليفربول. فينالدوم يخذل برشلونة ويقرر الإنضمام إلى باريس سان جيرمان x;

وأشارت إلى أن برشلونة يواجه منافسة قوية من جانب بايرن ميونخ وناديين في البريميرليج للحصول. رسالة محمد صلاح لـ فينالدوم. وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم الصفقة، وقدم عرضًا أكبر على المستوى المالي. فينالدوم يتواجد مع المنتخب الهولندي استعدادًا لمنافسات يورو 2020 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل. تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من ليفربول إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق برشلونة.

فينالدوم: ميلنر آلة
فينالدوم: ميلنر آلة from arabic.liverpoolfc.com
تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من ليفربول إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق برشلونة. بينما يتمسك الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، باستمرار فينالدوم في صفوف. فينالدوم يتواجد مع المنتخب الهولندي استعدادًا لمنافسات يورو 2020 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل. المترو يستقبل القطار المكيف الجديد العاشر الوارد للخط الثالث فينالدوم لاعب حر وكل الخيارات متاحة. قالت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمال الهولندي جيني فينالدوم لاعب برشلونة تواجد صباحا في كامب نو لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. وقال وكيل اللاعب الهولندي لصحيفة سبورت 1 الألمانية: اقترب جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بدلا من برشلونة.

ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في الشهر الجاري.

ووجه محمد صلاح رسالة وداع، عبر صفحته. وينتهي تعاقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يتم الحديث حول تجديده. فينالدوم لاعب حر وكل الخيارات متاحة. Georginio gregion emile wijnaldum) (ولد في 11 نوفمبر 1990 في روتردام)، لاعب كرة قدم دولي هولندي، كان يلعب سابقاً لصالح نادي بي إس في في مركز الوسط المهاجم والجناح، ثم انتقل إلى نادي ليفربول. كشفت بعض التقارير الصحفية، عن وجهة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول، بعد انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الشهر الجارى. واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. فينالدوم قريب جداً من البارسا (بقيمة صفر يورو)، ولمدة 3 سنوات، هذا التوقيع حصل على ضوء أخضر من ميسي وكومان، مع العلم أن التعاقد مع متوسط ميدان ليفربول غير مرتبط بمصير المدرب الهولندي. وأضافت أن وكلاء فينالدوم يستمعون لكافة العروض المقدمة للنجم الهولندي، من أجل الاستقرار على أفضلها. كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة برشلونة. فينالدوم يُحدث انقسامًا داخل برشلونة هناك تباين في الآراء داخل نادي برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده معه هذا الصيف. قرر النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم مغادرة نادي ليفربول الإنجليزي منذ فترة طويلة، وانهالت عليه العروض من كل حدب وصوب، للتعاقد معه بشكلٍ مجاني في الميركاتو الصيفي 2021. وجه نادي برشلونة أنظاره نحو فريق العاصمة الإيطالي، نادي روما من أجل تدعيم خط الوسط بعدما ابتعد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عن كتيبة كومان. السعودية تتخطى اليمن، هازارد يثير الجدل، دي ليخت يُقلق هولندا وانتحار لاعب ايطالي بسبب العنصرية x

وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بعد 5 أيام أي مع. ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في الشهر الجاري. المترو يستقبل القطار المكيف الجديد العاشر الوارد للخط الثالث أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن ليفربول الإنجليزي. قالت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمال الهولندي جيني فينالدوم لاعب برشلونة تواجد صباحا في كامب نو لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

فينالدوم بعد إعلان رحيله عن ليفربول: لم أوقع لأي نادٍ حتى الآن! - بطولات
فينالدوم بعد إعلان رحيله عن ليفربول: لم أوقع لأي نادٍ حتى الآن! - بطولات from img.btolat.com
فينالدوم يُحدث انقسامًا داخل برشلونة هناك تباين في الآراء داخل نادي برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده معه هذا الصيف. المترو يستقبل القطار المكيف الجديد العاشر الوارد للخط الثالث يبدو أن صدمات جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول السابق الموجهة لبرشلونة لم تنته، فالهولندي كان على أعتاب الانتقال إلى ملعب كامب نو خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أجرى وكلاء البالغ من العمر 30 عاما مفاوضات رسمية مع. قالت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمال الهولندي جيني فينالدوم لاعب برشلونة تواجد صباحا في كامب نو لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من ليفربول إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق برشلونة. واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. بينما يتمسك الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، باستمرار فينالدوم في صفوف. وجه نادي برشلونة أنظاره نحو فريق العاصمة الإيطالي، نادي روما من أجل تدعيم خط الوسط بعدما ابتعد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عن كتيبة كومان.

Georginio gregion emile wijnaldum) (ولد في 11 نوفمبر 1990 في روتردام)، لاعب كرة قدم دولي هولندي، كان يلعب سابقاً لصالح نادي بي إس في في مركز الوسط المهاجم والجناح، ثم انتقل إلى نادي ليفربول.

ويمنح فينالدوم خيارًا هامًا لباريس، إذ لا يتعرض لاصابات كثيرة ويلعب في مراكز متعددة، بالاضافة الى نجاحه في تسجيل الاهداف على غرار رباعيته في الدوري مع نيوكاسل عام 2015. المترو يستقبل القطار المكيف الجديد العاشر الوارد للخط الثالث واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة برشلونة. فينالدوم يتواجد مع المنتخب الهولندي استعدادًا لمنافسات يورو 2020 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل. تعهد جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بأنه سيكون مشجعًا لليفر مدى الحياة بعد أن قدم أفضل ما لديه في آخر ظهور له مع النادي أمس الاحد. قالت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمال الهولندي جيني فينالدوم لاعب برشلونة تواجد صباحا في كامب نو لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. فينالدوم يُحدث انقسامًا داخل برشلونة هناك تباين في الآراء داخل نادي برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده معه هذا الصيف. Georginio gregion emile wijnaldum) (ولد في 11 نوفمبر 1990 في روتردام)، لاعب كرة قدم دولي هولندي، كان يلعب سابقاً لصالح نادي بي إس في في مركز الوسط المهاجم والجناح، ثم انتقل إلى نادي ليفربول. فبحسب فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات. السعودية تتخطى اليمن، هازارد يثير الجدل، دي ليخت يُقلق هولندا وانتحار لاعب ايطالي بسبب العنصرية x وجه نادي برشلونة أنظاره نحو فريق العاصمة الإيطالي، نادي روما من أجل تدعيم خط الوسط بعدما ابتعد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عن كتيبة كومان. كشفت بعض التقارير الصحفية، عن وجهة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول، بعد انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الشهر الجارى.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel